Samsung تكشف رسميا عن الهاتف الجديد Galaxy S4.

. . ليست هناك تعليقات:

تعتزم شركة سامسونغ طرح هاتفها الذكي الأحدث في الأسواق أواخر شهر نيسان/أبريل المقبل وعرض الهاتف الجديد "جالاكسي اس 4 " بزخم كبير أمس الخميس في نيويورك.

وقال ، رئيس شعبة المحمول في شركة  سامسونج كيه شين في عرض تقديمي  "نحن نخطط للبدء مع 327 من مشغلي شبكات الهاتف النقال في 155  دولة" .
وأضاف شين الهاتف الجديد "أنحف وأقوى" و "ببساطة مدهش".
هذا ولم يتم الكشف بعد عن سعر الهاتف الجديد الذي يشبه كثيراً في تصميمه الهاتف "غالاكسي إس 3″ عدا الإطار الجانبي والشاشة الأكبر والوزن الأخف حيث يزن 130 غرام فقط.


ومن أقوى مميزات الهاتف الجديد بطاريته القوية بكثير 2600 آمبير مقارنة بمثيلتها في اي فون 5 والتي لا تتجاوز 1440 أمبير ما سيشكل ميزة كبيرة بالنسبة للمستخدمين.


وكشفت "سامسونج" عن ميزة جديدة في الهاتف الجديد هي خاصية  " كاميرا مزدوجة" (دويل كاميرا) والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، وذلك بالإضافة إلى ميزة " ساوند اند شوت" التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة.ويملك الهاتف "غالاكسي إس 4" كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن من الميزات الجديدة التي دعمت بها هاتفها وتستهدف بشكل خاص عشاق التصوير هي ميزة" دراما شوت" والتي تتيح للمستخدم التقاط 100 صورة ووضعها في إطار واحد، حيث تستطيع كاميرا "غالاكسي إس 4" التقاط حتى 100 لقطة في 4 ثوان فقط.ومن الميزات الجديدة التي حصل عليها الهاتف هي ميزة " تراسليتور اس " التي تتيح الترجمة الفورية إلى 9 لغات، ليس من ضمنهم حتى الآن اللغة العربية، وتعمل تلك الميزة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، كما قامت سامسونغ بتحسينات في خدمة المساعد الصوتي (فويس) خاصة في عمليات الملاحة، وكل ذلك بالإضافة إلى تطبيقات أخرى.
ويأتي طرح سامسونغ لهاتفها الجديد في وقت احتلت الشركة المرتبة الأولى في مبيعات الهواتف الذكية، إذ باعت 64.5 ملايين وحدة (زيادة بنسبة 85.3% في غضون سنة).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات

الأرشيف

Disqus