شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
يسعد مدونة ماي ألجي ان تكمل سلسلة الشروحات لمختلف المواقع العربية و العالمية المفيدة و الضرورية لكل مستخدم للأنترنت ، درس اليوم هو " شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني " ، الدرس واضح من عنوانه فأي مستخدم يحتاج الى محفظة لامواله لاتمام عملياته المالية اونلاين كادخال او اخراج نقود فهو في حاجة لوسيط و طبعا هذا الوسيط هو حساب بنكي خاص به .

من بين البنوك الالكترونية المتميزة و المشهورة هناك موقع اسمه AlertPay و الذي يقدم لك حساب بنكي الكتروني مجانا يمكنك منه ارسال و استقبال اموال حقيقية .

 >> نبدأ الشرح << 

ادخل الى الصفحة الرئيسية لموقع البنك www.alertpay.com و انقر على SignUp Now او يمكنك الدخول مباشرة الى صفحة التسجيل من هنا SignUp .


 
ستذهب الى صفحة التسجيل ، بعد ذلك اختر بلدك و نوع الحسابو اضغط على Next Step


بعد الضغط على Next Step سينقلك المتصفح الى صفحة ملء البينات الشخصية الأساسية ( الاسم ، اللقب ، العنوان ... الخ ) ثم اضغط على Next Step .

بعد الضغط على Next Step ، ستذهب الى صفحة اكمال البيانات ، في الجزء الاول من هذه الصفحة ستكتب البريد الالكتروني و كلمة السر و كود PIN ( Postal Index Number ) .


و في الجزء الثاني تختار سؤال من الاسئلة المقترحة و تكتب الاجابة اسفله ، يجب عليك تذكر الاجابة لأنه في حالة سرقة حسابك لا تستطيع ارجاعه الا بعد كتابة الاجابتين الصحيحتين .



و في الجزء الثالث و الاخير تكتب كود التحقق البشري ، و ضع الاختيار على انك موافق لشروط استخدام الحساب ، وفي النهاية اضغط على زر Final Step




ستظهر لك رسالة تهنئك على فتح حساب ، لكن تبقى خطوة اخيرة و ضرورية و هي تفعيل البريد الالكتروني




بعد الذهاب الى بريدك الالكتروني ، ستجد رسالة بعنوان AlertPay افتحها و انقر على رابط التفعيل 




سينقلك الرابط مباشرة الى حسابك و ستجد رسالة في صندوق اخضر مكتوب فيها انه تم تفعيل بريدك الالكتروني ، و ستجد انه في حسابك 0 دولار ، و بعدها يمكنك التحكم في حسابك كتغيير اللغة و العملة ... الخ





بعد تفعيل البريد الالكتروني يعني انك انهيت عملية التسجيل و نقول لك مبروك عليك فتح " حساب بنكي الكتروني "



0 تعليق على موضوع "شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني"


الإبتساماتإخفاء