موقع Guiddini.com للشراء عبر الأنترنت و الشحن الى باب المنزل في الجزائر.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 2
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
تعتبر التجارة الالكترونية اليوم من اكثر القطاعات الاقتصادية نموا و ربحا في العالم و التي كسرت الحواجز الجغرافية بين منتجي السلع و مستهلكيها كما انها تقتصد الوقت و الجهد فيمكن للمشتري ان يعاين السلعة و يدفع ثمنها من البيت لتصله في مدة قصيرة بالنسبة للدول المتقدمة في هذا المجال.

التجارة الالكترونية تشهد نموا ايضا في العالم العربي و اقبال العرب على التسوق الاكتروني يزداد تدريجيا و الجزائر ليست بمنأى عن هذا المجال الذي يشهد تزايد كبير في عدد مواقع التسوق و التي اغلبيتها لا تلبي الغرض المطلوب لان معظمها عبارة عن فضاء الكتروني يلتقي في البائع و المشتري لعقد صفقة فيما بعد على ارض الواقع، لكن موقع guiddini.com غير مفهوم مواقع التسوق الاكتروني في الجزائر.

تعريف بموقع Guiddini.com



اولا هو موقع جزائري يعرض العديد من السلع والمنتجات لعدة علامات جزائرية و اجنبية و يمكن ببساطة اختصاره في eBay الجزائر.


تقييم عام للموقع



الموقع بشكل عام جيد  و نحن ننصح بالتعامل معه فهو يشمل الادوات الكهرومنزلية و الاجهزة الالكترونية و الملابس اضافة الى الجواهر و الاكسسوارات، كما يدعم العديد من طرق الدفع و الشحن الى المنازل.



ايجابيات الموقع




  • الأسعار معقولة جدا.
  • حلول الدفع لاقتناء المنتجات كثيرة فهو يدعم بطاقات ePay الجزائرية، CCP، شيك بنكي، بطاقات VISA، PayPal، بطاقات CashU، Western Union و الدفع عند التوصيل.
  • الموقع يتعاون مع مؤسسة  EMS الجزائرية لتوصيل السلع الى المنازل في غضون 48 ساعة و بتكاليف اقل بكثير من DHL و FedEx.
  • يشمل العديد من المنتجات.



سلبيات الموقع


تصميم الموقع سيئ جدا و مبهم و لايستطيع الزائر الوصول الى السلعة التي يريدها بسهولة كما أنه ثقيل نوعا ما اثناء التصفح و التصميم العام للموقع غير متناسق.
لا يوجد عدد كافي من المنتجات في بعد التصنيفات.



طرق الاتصال بالموقع


رابط الموقع www.guiddini.com
رقم الهاتف: 0550 54 52 59
صفحة الفايسبوك: www.facebook.com/guiddini.dz

نتمنى التوفيق و المزيد من النجاخ للفريق القائم على الموقع و نتمنى ان يشجع هذا المؤسسات الجزائرية على الاستثمار في هذا المجال اكثر لما له من فوائد على الاقتصاد الوطني و دعم الصناعة الجزائرية.



2 تعليقات على موضوع "موقع Guiddini.com للشراء عبر الأنترنت و الشحن الى باب المنزل في الجزائر."


الإبتساماتإخفاء