بعد الجيل الثالث.. الجزائر تحلم بالجيل الرابع في السنوات القادمة.

. . ليست هناك تعليقات:

الجيل الثالث من الهاتف النقال ستكون متوفرة بالجزائر في الثلاثي الأول من 2013 كما وعدت الحكومة, الجزائر لن تكتفي فقط بالجيل الثالث بل هي مجرد حملة دعائية و ترويجية للإنتقال للجيل الرابع للخدمة, كما جاء على لسان ” موسى بن حمادي ” وزير البريد و تقنيات الإتصال و الإعلام الجزائري.
الوزير أكد في رده على الصحفيين هذه الجمعة بالعاصمة الجزائر انه يمكن لمتعاملي الهاتف النقال الإنتقال لرخصة الجيل الرابع في السنوات الأربع القادمة, و أكد انه للإنتقال للجيل الرابع 4G يجب اولا المرور بالجيل الثالث 3G+, و أن الجزائر عازمة على تخطي التأخر في هذا المجال و توفير الإنترنت بالتدفق العالي.
من جهته برر الوزير التأخر في إصدار رخصة الجيل الثالث بملف المتعامل أوراسكوم تيليكوم ” جازي ” الذي لم يفصل فيه بعد بإمتلاك الجزائر 51% من أسهم الشركة, و بما أن الحكومة قد أعلنت تاريخ إصدار الرخصة فإن ملف المتعامل قد طوي لصالح الحكومة الجزائرية.
و بمجرد دخول الجيل الثالث 3G و 3G+ الخدمة بالجزائر فمن شأنها إنعاش سوف الهاتف النقال و فتح المجال نحو تحسين جودة الإنترنت عالية التدفق ضف إلى ذلك الخدمات المرتبطة بالإنترنت و أيضا الهاتف الثابث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات

الأرشيف

Disqus